Skip to main content
اظهار البحث
ESP
بحث
ذهاب
الصفحة الرئيسية
الجامعات
الأخبار
الفعاليات
الأسئلة
المساعدة
English
تسجيل الدخول
الإنتاج العلمي
| محمد سليمان عبد الحميد عبد الجيد's الصفحة الشخصية
تنمية سياحة اليخوت كنمط سياحي غير تقليدي فى مصر: الفرص والتحديات
UMIS
ديسمبر 2016
Ghada Mohamed Wafik Abu Bakr
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
تأثير الابداع التكنولوجي على أداء المؤسسات السياحية : دراسة مقارنة بين شركات السياحة والفنادق في مصر
UMIS
أغسطس 2015
Mohammed Shedied Hassan Gad El Rab
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
دراسة تقييمية لتنافسية السياحة المصرية على المستوى الاقليمي في ظل التحديات الراهنة
UMIS
مارس 2015
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
متطلبات تطبيق ادارة المعرفة داخل قطاع السياحة المصري : دراسة حالة لشركات السياحة المصرية فئة أ
UMIS
مارس 2015
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
Pro-Poor Tourism in Protected Areas: Opportunities and Challenges: The Case of Fayoum, Egypt
UMIS
يناير 2015
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
أثر تطبيق نظام متكامل لادارة المخلفات الصلبة على الأداء البيئي والاقتصادي للمنشآت السياحية بالتطبيق على المنجعات السياحية بشرم الشيخ
UMIS
ديسمبر 2014
Mohammed Shedied Hassan Gad El Rab
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
Viral marketing adoption among Egyptian travel agents ; perceived benefits and barriers
UMIS
ديسمبر 2014
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
دور الاعلام في تحسين الصورة الذهنية لمصر كمقصد سياحي في أوقا الأزمات السياسية
UMIS
سبتمبر 2012
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
دور أطراف النشاط السياحي والفندقي في تسويق الاسكندرية كمقصد سياحي متميز على خريطة السياحة الدولية
UMIS
ديسمبر 2011
Suzanne Bakri Hassan Suleiman
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
اليات وضع مدينة القناطر الخيرية على خريطة السياحة المصرية
UMIS
يونيو 2010
Suzanne Bakri Hassan Suleiman
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
تنمية السياحة البيئية بغرض جذب اسواق وشرائح سياحيه جديدة بالتطبيق على محافظة الفيوم
UMIS
ديسمبر 2008
Suzanne Bakri Hassan Suleiman
Mohamed Ahmed AbdElraouf Abou Shouk
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
دور مراكز الاعلام في نشر الوعي السياحي البيئي:بالتطبيق على محافظة الفيوم
UMIS
Suzanne Bakri Hassan Suleiman
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
Perception of Destination Branding Measures:A Case Study of Alexandria Destination Marketing Organizations
UMIS
Suzanne Bakri Hassan Suleiman
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed
The Influence of Technological Innovation on Tourism Enterprises Performance: A Comparative Study of Travel Agents and Hotels in Egypt
UMIS
Mohammed Shedied Hassan Gad El Rab
Mohamed Soliman Abdel Hamid Abdel gayed