Skip to main content
اظهار البحث
ESP
بحث
ذهاب
الصفحة الرئيسية
الجامعات
الأخبار
الفعاليات
الأسئلة
المساعدة
English
تسجيل الدخول
الإنتاج العلمي
| احمد طه محمد's الصفحة الشخصية
التعليم الثانوى الصناعى وتحقيق متطلبات العمل بمحافظة الفيوم
UMIS
يناير 2009
Ahmed Taha Mohamed
دراسة نمائية لاستراتيجيات حل المشكلات الحسابية وعلاقتها بالذاكرة العاملة لدى التلميذات العادايات وذوات صعوبات تعلم الحساب
UMIS
مايو 2007
Ahmed Taha Mohamed
دراسة نماءية لاستراتيجيات حل المشكلات الحسابية وعلاقتها بالذاكرة العاملة لدى التلميذات العاديات وذوات صعوبات تعليم الحساب
UMIS
يناير 2007
Ahmed Taha Mohamed
أثر التشاؤم الدفاعي والثقة بالنفس في بعض اساليب التفكير لدى طلاب الجامعة
UMIS
مايو 2006
Ahmed Taha Mohamed
اثر التشاء م الدفاعى والثقة بالنفس فى بعض أساليب التفكير لدى طلاب الجامعة
UMIS
يناير 2006
Ahmed Taha Mohamed
العلاقة بين الذكاء الوجداني والقيادة التربوية لمديري المدارس ونظارها , ووكلائها كما يدركها المعلمون
UMIS
سبتمبر 2005
Ahmed Taha Mohamed
العلاقة بين الوجدانى والقيادة التربوية لمديرى المدارس ونظارها ووكلائها كما يدركها المعلمون
UMIS
سبتمبر 2005
Ahmed Taha Mohamed
الذكاء الوجداني , قياسه وعلاقته بالنوع والانجاز الاكاديمي , دراسة عبر ثقافية
UMIS
يناير 2005
Ahmed Taha Mohamed
الذكاء الوجدانى قياسه وعلاقتة بالنوع والانجازالاكاديمى دراسة عبر ثقافية
UMIS
يناير 2005
Ahmed Taha Mohamed
المخاطرة الاكاديمية وعلاقتها ببعض متغيرات الشخصية
UMIS
مايو 2003
Ahmed Taha Mohamed
المخاطرة الاكاديمية وعلاقتها ببعض متغيرات الشخصة
UMIS
مايو 2003
Ahmed Taha Mohamed
أثر موضع المثير ونمط الالماعة في الانتباه البصري واستراتيجياته
UMIS
سبتمبر 2001
Ahmed Taha Mohamed
أثر موضع المثير ونمط الالماعة فى الانتباه البصرى واستراتيجياته
UMIS
سبتمبر 2001
Ahmed Taha Mohamed
الاندفاع الروي واسراتيجيات حل المشكلات لدى التلاميذ عبر شريحتين عمريتين
UMIS
يناير 1998
Ahmed Taha Mohamed
الاندفاع التروى واستراتيجيات حل المشكلات لدى التلاميذ عبر شريحتين عمريتين
UMIS
يناير 1998
Ahmed Taha Mohamed
اثر المهام المشتقة على الفهم ودور الذاكرة قصيرة المدى في ذلك
UMIS
يناير 1994
Ahmed Taha Mohamed
اثر مدى الذاكرة العاملة وتنشيطها على الفهم
UMIS
يناير 1994
Ahmed Taha Mohamed
المعطيات المعرفين المسمة في فهم اللغه ( دراسة نظرية )
UMIS
أغسطس 1993
Ahmed Taha Mohamed
بداية تعلم الاحتمال عند الاطفال ( دراسة تجريبية )
UMIS
يوليو 1992
Ahmed Taha Mohamed
المتغيرات النمائية في الموهبة الابداعية لدى الاطفال في الحضانة حتى الصف الخامس الابتدائي
UMIS
مايو 1992
Ahmed Taha Mohamed
مقياس Rimm للموهبة الابداعية
UMIS
يوليو 1991
Ahmed Taha Mohamed
الاندفاع- التروي واستراتيجيات حل المشكلة لدى التلاميذ عبر شريحتين عمريتين
UMIS
Ahmed Taha Mohamed
أثر موضع المثير ونمط الإلماعة في الانتباه البصري واستراتيجياته
UMIS
Ahmed Taha Mohamed